29 أكتوبر 2014 4:24 ص
أجمل مدن القرون الوسطى

لايختلف اثنان على ان الهلال قدم عرضا مميزا في ذهاب نهائي كأس أبطال آسيا في سدني السبت الماضي فرط من خلاله بالخروج بنتيجة إيجابية كانت ستسهل مهمته في مواجهة السبت المرتقبة كما لايختلف اثنان أيضاً أن فريق سدني الأسترالي ثقيل فنياً ويملك لاعبين محترفين بالاسم والفعل يجيدون اللعب بكرة وبدون كرة كانوا السبب المباشر في إنجاز الفريق التاريخي بالوصول لنهائي البطولة من أول مشاركة.

لايختلف اثنان على أن الكرة الآن في مرمى لاعبي الهلال خصوصاً بعد العرض المطمئن الذي قدموه في الذهاب والذي من خلاله كانوا الأخطر والأكثر سيطرة على اللعب والأكثر وصولاً للمرمى ولم يكن ينقصهم سوى هز الشباك ومتى ماكرروا أداءهم المميز في مواجهة السبت فإن الفوز قريب جداً، فجماهير “الزعيم” التي ستحضر كعادتها سيكون لها كلمة شريطة أن يقاتل رجال ريجي منذ البداية وحتى النهاية.

في مواجهات الذهاب والإياب دائماً ماتكون الكفة لمصلحة الفريق الذي يسجل على أرض الخصم وهذا ماسيجعل حظوظ الفريق الأسترالي أكبر في لقاء الإياب بعد أن نجح في التصدي لجميع محاولات الهلال بالوصول لشباكه ولهذا تكمن خطورة المواجهة التاريخية السبت المقبل في وصول سدني لشباك السديري قبل أن يحسم الهلال الأمور بأكثر من هدف.

من حق جماهير الأندية الأخرى الفرح بخسارة الهلال فما فعلته أجيال”الزعيم” خلال الثلاثين سنة الماضية بتلك الفرق والسيطرة شبه المطلقة على جميع البطولات والانجازات الفريدة التي كانت سبباً مباشراً في استمرار احتفالات الهلاليين دون توقف تشفع لأنصار تلك الفرق بالاحتفال، فالهلال يمتلك ميزة فريدة وهي انه لاينتظر المساندة من أحد فيكفيه الشعبية العريضة داخل وخارج المملكة حتى أصبحت إخفاقاته رغم قلتها إنجازات للغير وهذا أمر طبيعي تنفرد به الفرق الكبيرة على مستوى العالم.

كرة القدم فوز وخسارة والهلال قدم في هذا البطولة كل مايملك ووصل للنهائي بجدارة واستحقاق فإن حققها فهو يستحقها وإن وقف الحظ في وجهه فإن ذلك لن يقلل من مكانته فهو “زعيم” آسيا وسيدها.

كل التمنيات بالتوفيق لممثل الوطن والعرب في هذه البطولة العاصية حتى تعود الكرة السعودية للواجهة على الصعيد الآسيوي بعد غياب طويل. 

اقرأ ايضاً لسعد الرويس

الهلال والثقة الزائدة
الكلمات
للقراءة
متفق
مختلف
455
2.16 د
0
0
هزازي أزمة النصر
الكلمات
للقراءة
متفق
مختلف
349
1.44 د
0
0
حتى لا يلحق الهلال بالاتحاد
الكلمات
للقراءة
متفق
مختلف
502
2.30 د
0
0
النصر وعودة الهلال
الكلمات
للقراءة
متفق
مختلف
509
2.32 د
0
0
الكلمات 509 | للقراءة 2.32 د | قراءة 181 | تعليقات 0
0%
0%

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *